اتفـ.ـاق اقتصـ.ـادي هـ.ـا.م بيـ.ـن سـ.ـوريا والهنـ.ـد

اتفـ.ـاق اقتصـ.ـادي هـ.ـا.م بيـ.ـن سـ.ـوريا والهنـ.ـد

فـ.ـي مـتـ.ـابعة لملـ.ـف العـ.ـلاقات الهنـ.ـدية السـ.ـورية قـ.ـالت صحيـ.ـفة الوطـ.ـن المحـ.ـلية السـ.ـورية ان سـ.ـفير الهنـ.ـد لـ.ـدى سـ.ـوريا ماهينـ.ـدر سينـ.ـغ كانيـ.ـال قـ.ـد اكد أن هنـ.ـاك العديـ.ـد من الاتـفـ.ـاقيات الموقّـ.ـعة بيـ.ـن البلـ.ـدين في المجالين الاقتصادي والتبادل التجـ.ـاري.

وبحسب الصحيـ.ـفة بيـ.ـن السـ.ـفير الهنـ.ـدي في سـ.ـوريا أن بـ.ـلاده تشـ.ـارك في معـ.ـرض إعـ.ـادة إعمـ.ـار سـ.ـوريا ومن خـ.ـلاله يمكـ.ـن للشـ.ـركات والفعـ.ـاليات التجـ.ـارية مـ.ـا بيـ.ـن البـ.ـلدين التواصـ.ـل والتفـ.ـاعل ومعـ.ـرفة مواطـ.ـن التـ.ـعاون والفـ.ـرص المتـ.ـاحة من أجل التعـ.ـاون بيـ.ـن البلـ.ـدين.

وكشـ.ـف كانيـ.ـال أن شـ.ـركة هـ.ـندية زا.رت سـ.ـورية منذ فتـ.ـرة قـ.ـريبة وأجـ.ـرت مبـ.ـاحثات مع الجانب السـ.ـوري من أجل شـ.ـراء الفـ.ـوسفات السـ.ـوري ومبـ.ـادلته بالبضـ.ـائع التي تحتـ.ـاجها سـ.ـوريا معبـ.ـراً عن أمـ.ـله بأن يكـ.ـون هنـ.ـاك اتفـ.ـاق قـ.ـريب بيـ.ـن الـ.ـجـ.ـانبين كنــ.ـتيجة لهـ.ـذه المباحـ.ـثات.

وجـ.ـدد السـ.ـفير الهنـ.ـدي في سـ.ـوريا التأكيـ.ـد على أهـ.ـمية وتـ.ـاريخية العـ.ـلاقة التي تجمـ.ـع سـ.ـوريا والهـ.ـند وبيّـ.ـن أن هـ.ـذه العـ.ـلاقة ستكـ.ـون أقـ.ـوى خلال الأشهـ.ـر القاد.مة كاشـ.ـفاً عن اهتمـ.ـام الشـ.ـركات الهنـ.ـدية بالمسـ.ـاهمة في إعـ.ـادة إعمـ.ـار سـ.ـوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *