اردوغـ.ـان يتحـ.ـدث عـ.ـن قـ.ـرار هـ.ـام سيتـ.ـم اتخـ.ـاذه بشـ.ـان سـ.ـوريا فـ.ـي لقـ.ـائه القـ.ـاد.م مـ.ـع بـ.ـوتين

اردوغـ.ـان يتحـ.ـدث عـ.ـن قـ.ـرار هـ.ـام سيتـ.ـم اتخـ.ـاذه بشـ.ـان سـ.ـوريا فـ.ـي لقـ.ـائه القـ.ـاد.م مـ.ـع بـ.ـوتين

أشـ.ـار الرئـ.ـيس التـ.ـركي أردوغـ.ـان بحسـ.ـب مـ.ـانشـ.ـرت وكـ.ـالة الاناضـ.ـول ورصـ.ـدته وكالة الميـ.ـدان إلى أهـ.ـمية قـ.ـمته المـ.ـزمعة مع نظـ.ـيره الرو.سي فـ.ـلاديمير بـ.ـوتين في مـ.ـدينة سـ.ـوتشي الرو.سية في الـ29 مـ.ـن سبتمبـ.ـر الجـ.ـاري.

وقـ.ـال أردوغـ.ـان للصـ.ـحفيين من البيـ.ـت التـ.ـركي في نيـ.ـويورك الأمـ.ـريكية إن الخـ.ـطط المطـ.ـروحة تقـ.ـضي بعقد محـ.ــادثات ثنـ.ـائية بيـ.ـن الرئيـ.ـسين دو.ن حضـ.ـور أي مسـ.ـؤولين آخـ.ـرين مؤكـ.ـدا أن أجـ.ـندة اللقـ.ـاء ستشمـ.ـل مستجـ.ـدات الوضـ.ـع في منطـ.ـقة وقـ.ـف التـ.ـصـ.ـعيد في محـ.ـافظة إدلـ.ـب السـ.ـورية وواقـ.ـع الـعـ.ـلاقات الثنـ.ـائية.

وتـ.ـابع لـ.ـن نتحـ.ـدث عن إدلـ.ـب وحـ.ـدها بـ.ـل سنناقـ.ـش أيضا العـ.ـلاقات الثنــ.ـائية بيـ.ـن رو.سيا وتـ.ـركيا والوضـ.ـع في سـ.ـوريا ومـ.ـا وصلـ.ـنا إليـ.ـه في سـ.ـوريا ومـ.ـا سنحـ.ـرزه هنـ.ـاك في المستقـ.ـبل.

وأعـ.ـرب الرئيـ.ـس التـ.ـركي عـ.ـن ثقـ.ـته بأن اللقـ.ـاء سيتـ.ـوج بتبـ.ـني قـ.ـرار هـ.ـا.م بالنـ.ـسبة للعـ.ـلاقات بيـ.ـن البلـ.ـدين ينتقـ.ـل بـ.ـها إلى مرحـ.ـلة أنشـ.ـط.

ولـ.ـفـ.ـت أردوغـ.ـان إلـ.ـى أهـ.ـمية الدو.ر الـ.ـذي تلعـ.ـبه تـ.ـركيا ورو.سيا في المنطـ.ـقة مشـ.ـيرا إلى أن أنقـ.ـرة لـ.ـم تلـ.ــ.ـمـ.ـس أي خـ.ـلافات تشـ.ـوب العـ.ـلاقات مـ.ـع مـ.ــوسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *