التصنيفات
علم الفلك والابراج

انسحـ.ـابات عسكـ.ـرية ومـ.ـاذا عن العقـ.ـوبات توقـ.ـعات ماغي فرح بانفـ.ـراجات جـ.ـديدة للنصـ.ـف الثـ.ـاني من السـ.ـنة للد.ول العـ.ـربية

نشرت الفلكية ماغي فرح عبر قنـ.ـاتها توقـ.ـعات للنصف الثاني من السنة بحسب مارصدت وكالة الميدان الاخبارية وجاء في التوقـ.ـعات : متغيرات كبيـ.ـرة هـ.ـامة جدا ومفـ.ـاجات على الصعيد العسـ.ـكري والسياسي .

ضـ.ـربات عسكـ.ـرية تطـ.ـال بعض الامكان وتواكبها مفاوضات بين الاطراف التي توجه الضـ.ـربات .. منطـ.ـقة تشهد غليـ.ـان كبيـ.ـر وتهديـ.ـدات ولكن لاتترجم الى حـ.ـروب ولكن اجواء دقيقة بداية لتغيرات تودي لانقـ.ـلابات وخصوصا لبنان والعراق وسوريا وفلسـ.ـطين والمحيط .

الفترة القـ.ـادمة سترسم المستقـ.ـبل وقالت ماغي ستكون هناك هـ.ـزات اقتصـ.ـادية وربما نشهد مواجـ.ـهة اقتصادية مع الصـ.ـين .

سنستيـ.ـقظ على امور لم تكن للحـ.ـسبان ولكن ستاتي للافضـ.ـل لكنها مربـ.ـكة جدا وستلحـ.ــق هـ.ذه الاحـ.ـداث المـ.ـربكة بداية انفـ.ـراجة كبيـ.ـرة .

انسحـ.ـابات عسكـ.ـرية لم تكن في الحسـ.ـبان ستبدا من شهر تموز . العقـ.ـوبات التي راينها في السابق على سـ.ـوريا ستخـ.ـف بشكل كبيـ.ـر.

مع بداية السـ.ـنة القـ.ـادمة سنخرج من الازمـ.ـة الصـ.ـحية والاقتـ.ـصادية . دو.ر جديد كبـ.ـير لروسـ.ـيا والصـ.ـين في المنطقة بتفاهـ.ـم كبيـ.ـر .

وكالة الميدان الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *