تـ.ـزوجت ثـ.ـلاث مـ.ـرات من ضابـ.ـط سـ.ـوري وبعـ.ـدها مـ.ـن ملحم بركات ومـ.ـرت بازمـ.ـات كثيـ.ـرة قصة الفنانةاللبنانية مي حريري

تـ.ـزوجت ثـ.ـلاث مـ.ـرات من ضابـ.ـط سـ.ـوري وبعـ.ـدها مـ.ـن ملحم بركات ومـ.ـرت بازمـ.ـات كثيـ.ـرة قصة الفنانةاللبنانية مي حريري

مـ.ـي حريـ.ـري وهي فنانة لبنانية وولدت في جـ.ـنوب لبنـ.ـان وفي عـ.ـام 2006 أصـ.ـدرت ألبومها الثـ.ـاني الذي حمـ.ـل عنـ.ـوان حبيـ.ـبي إنـ.ـت وبعــدها بعـ.ـامين نشـ.ـرت ألبومها الثالث عمـ.ـري تـ.ـاني .

وهي مـ.ـواليد 24 ديسمبر 1972 حيث صدرت ثلاث ألبومات وصورت ثمان أغاني لعل أكثرها نجاحا أغنية «تعـ.ـالا نرقـ.ـص سـ.ـوا التي صورتها في شاطئ بيروت إضافة لعملها كمغنية فهي أيضًا تعمل كممثلة وهــي مطلـ.ـقة من الفنـ.ـان ملحم بركـ.ـات.

و شهـ.ـد حسـ.ـاب الفنانة اللبنانية مي حريـ.ـري على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حـ.ـالة من الجـ.ـدل في الفتـ.ـرة الاخـ.ـيرة عقـ.ـب حـ.ـديثها عن أز.مة مـ.ـالية صعـ.ـبة وطـ.ـلب مسـ.ـاعدتها.

اللافـ.ـت ليـ.ـس طلـ.ـب المسـ.ـاعدة بقـ.ـدر نـ.ـوعية المسـ.ـاعدة والتي تمثـ.ـلت بدفـ.ـع مبـ.ـلغ 20 ألـ.ـف دو.لار لـ.ـهـ.ـا من قبل الجمـ.ـهور على سبيـ.ـل الديـ.ـن.

وخـ.ـلال الفترة المـ.ـاضية واجـ.ـهت مـ.ـي عدة أز.مـ.ـات بعـ.ـضها صـ.ـحية والأخـ.ـرى قضـ.ـائية تخـ.ـص حضـ.ـانة أبـ.ـنائها وأزوا.جها السـ.ـابقين.

و تـ.ـز.وجت الفنـ.ـانة ثـ.ـلاث مـ.ـرات الأولـ.ـى من ضـ.ـابط سـ.ـوري والثـ.ـانية وعمـ.ـرها 19عـ.ـاماً مـ.ـن الموسيـ.ـقار الراحـ.ـل ملحـ.ـم بـ.ـركات.

ودخـ.ـلت مي مع ملحم بـ.ـركات في مشاكـ.ـل قضـ.ـائية عديدة بعد الانفصـ.ـال بسـ.ـبب خـ.ـلاف على حضـ.ـانة نـجـ.ـلها الذي حمـ.ـل اسـ.ـم والـ.ـده ملحـ.ـم جـ.ـونيور وبعد زو.اجها للمـ.ـرة الثـ.ـالثة من المـ.ـهندس اللبنـ.ـاني أسـ.ـامة شعـ.ـبان وإنـ.ـجابها طفـ.ـلة تدعـ.ـى سـ.ـارة شهـ.ـدت العـ.ـلاقة خـ.ـلافات بيـ.ـن الزو.جين وبعـ.ـد الإنفصـ.ـال بـ.ـدأ الخـ.ـلاف على حضـ.ـانة الابـ.ـنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *