التصنيفات
تحليل عسكري

مـ.ـاالـ.ـذي يجـ.ـري في درعـ.ـا تمهـ.ـيد يسـ.ـبق المعـ.ـركة

قالت وكالات سورية محلية بحسب مارصدت وكالة الميدان الاخبارية ان الجيـ.ـش العـ.ـربي السـ.وري بدا التمهـ.ـيد مدفـ.ـعيا للدخول الى منطقة درعـ.ـا البـ.ـلد التابعة لمجافظة درعـ.ـا السورية وسط ضـ.ـربات مكـ.ـثفة لتامين التـغـ.ـطية للمشـ.ـاة وذلك بحسب وكالات سورية محلية .

مـ.ـصادر ميدانية أكدت لـ صحيفة ”جـ.ـريدتنا” بحسب مارصدت وكالة الميدان أن الجـ.ـيش السـ.ـوري قد بـ.ـدأ بالتمهيد المدفـ.ـعي لتأميـ.ـن التغطـ.ـية لعناصـ.ـر المشـ.ـاة وأنه يحاول التقـ.ـد.م من 3 محاور، وسط اشتبــ.ـاكات عنيـ.ـفة مع المسلـ.ـحين المنتـ.ـشرين في المنطقة.

وأضاف المـ.ـصـ.ـدر إن الجـ.ـيش استهـ.ـدف تحركات المسـ.ـلحين في مدينة “طفـ.ـس” وأطراف بلدة “اليادودة” والطريق الواصل بين بلدتي “اليادودة” و”المزيـ.ـريب.

وفيما يتعلق بالفيديـ.ـوهات التي تنشـ.ـرها المجموعـ.ـات المسـ.ـلحة حول سيطـ.رتها على عدد من الحـ.ـواجز، أكد المصدر أن «بعض عناصـ.ـر الجيـ.ـش أخلت عدة نقاط لإتـ.ـاحة المجال لعمل سـ.ـلاح المدفـ.ـعية والطـ.ـيران وللتقليل من الخسـ.ـائر.

وكانت تعزيـ.ـزات عسـ.ـكرية ضخـ.ـمة لـالجـ.ـيش السـ.ـوري وصلت إلى المحـ.ـافظة، في 25 من تموز الحالي، على ر.أسها العقـ.ـيد السـ.ـوري غيـ.ـاث د.لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *