ياخور يطـ.ـلق تحدي الالف ليرة السورية ويثـ.ـير الجدل في السوشال ميديا

ياخور يطـ.ـلق تحدي الالف ليرة السورية ويثـ.ـير الجدل في السوشال ميديا

في سلسلات يقدمها الممثل السوري الشهير باسم ياخور من مواقف وتحديات و “فلوغات” . اطل باسم ياخور عبر قناته الرسمية على يوتيوب و في تحدي جديد تحت عنوان “شو بتشتري الالف ليرة في سوريا ” .

ياخور المقيم في الامارات العربية المتحدة سافر الى سوريا . وصور حلقته الجديدة في شوارع العاصمة السورية دمشق بتحدي جديد لاقى رواجا في اوساط السوشال ميديا والانترنت حيث تداول الناشطون عبر الصفحات السورية والعربية . التحدي الذي اثـ.ـار الجدل وتعليقات كثيرة بين المتابعين .

حقق الفيديو انتشار واسعا مايقارب ال 900 الف مشاهدة حتى الان “حتى ساعة اعداد هذا التقرير ” ونشر يـ.ـاخور الفيديو قبل ثلاثة ايام .

وتحدي ياخور اصدقائه في الفيديو “بعزيمة مشاوي” قي دمشق بالف ليرة فقط .

تجول ياخور في شارع الصالحية بدمشق وبين ياخور مدى قوة الالف ليرة قبل الحـ.ـرب حيث كانت تساوي حوالي ال 20 دولار . حيث كانت تؤمن العائلة من طعام قرابة يومين او ثلاثة ايام اما اليوم لاتساوي ثلث دولار واحد فقط .

وتوجه ياخـ.ـور الى “بياع العرانيس” حيث يصل العرنوس الواحد الى الف ليرة . وقال الحمدالله لساتا بتشتري “عرنوس” . وبعدها توجه ياخـ.ـور الى بائع متجول في احد الشوارع في دمشق واشترى “جوز” من الجوارب “تجاري” بالف ليرة سورية .

و تحدى باسم هل من الممكن ان تشتري هذه الالف صحن “حلو” اي حلويات او قلافل . واشترى ياخور سندويشتين قلافل ب 800 ليرة سورية وتوجه ياخور الى احد محلات الحلويات الفخمة واشترى صحن من “النابلسية” بالف ليرة “ملاحظة تم الاعداد والتحسين من قبل فريق وكالة الميدان الاخبارية ” وقال نستطيع الى الان شراء صحن “الكنافة” بالف ليرة .

وسأل ياخور احد سائقي ” التاكسي” عن اقل طلب مأجور ياخذه سائق التاكسي . وجاوبه ان اقل طلب في المنطقة يكلف حوالي ال 500 او700 ليرة سورية .

وفي تحدي تعبئة المازوت اشترى ياخور هذه الكمية من المازوت التي تروها في الصورة ادناه وقال الحمدلله شحدونا ياهن “شحادة” .

ياخور

واشترى ياخـ.ـور كيلو من البطاطا وكيلو من البصل في الف ليرة وسأل يـ.ـاخور عن سعر الخس ” وقال الحمدلله لسا في شي سعرو مية ” .

وختم ياخـ.ـور اللقاء “الحمدلله بالرغم من تدهور قيمتها الشرائية بس لسا فيها تشتري” .

من هو باسم ياخور

ممثل سوري شهير . و تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في 1993 وكان في نفس دفعة الفنانين “شكران مرتجى ، مهند قطيش ، فرح بسيسو، وانضم إلى نقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999.

تم الاعداد والتحسين من قبل فريق وكالة الميدان الاخبارية . الخبر محمي بحقوق النشر تحت طائلة المساءلة القانونية .

مصادر يوتيوب مصادر ويكيبيديا

للمزيد من اخبار الفن والدرما اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *