ابراج اليوم الخميس 04 ابريل 2019 ماغي فرح

ابراج اليوم الخميس 04 ابريل 2019 ماغي فرح

الحمل عليك بذل جهود كبيرة للحفاظ على أعصابك والتعامل بشكل أفضل مع أمورك الخاصة . اليوم يلهمك للجمال والمتعة وللذهاب إلى صالون التجميل أو تصفيف الشعر و ابتكار تصفيفة جديدة ، المساء مواتي للتواصل مع الأصدقاء والأحداث الاجتماعية.عاطفيا اليوم كن هادئا في التعامل مع الشريك إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات والتوترات .

الثور يوم للتأمل والراحة والاسترخاء والعناية بصحتك . مفتاح نجاحك اليوم هو قدرتك على التفكير و رغبتك في التغلب على العقبات , اليوم يمكنك العمل كطبيب نفساني و فهم نفسية الآخرين كالأقارب والأصدقاء وإيجاد طرق لحل مشاكلهم في علاقاتك الشخصية كن باردا لتحسن التصرف ,الصعوبات التي تواجهها في حياتك العاطفية تجعلك تفعل اي شيء لتحسين المناخ في علاقتك .

الجوزاء مشاعرك العاطفية غير مستقرة ويتغيير مزاجك من دون سبب واضح. ظروفك الخارجية يمكن أن تتداخل مع تركيزك الفكري . في النصف الثاني من اليوم تشعر بالمزيد من السلام و من الجيد قضاء وقتك مع الأصدقاء ومناقشة الخطط المشتركة معهم.

السرطان تشعر بنقص بسبب اختلال مشاعرك العاطفية لا يستبعد ان تمر بمواقف متوترة تجعلك عصبيا . كن مع اشخاص مقربين منك وتحبهم لتقليل المخاطر. في العمل تكون قادر على التعامل مع أصعب المهام. مع الأسرة رغبتك في الاعتناء بأحبائك يمكن أن يعتبر تدخل في شؤونهم الشخصية. اليوم مواتي لمختلف الإجراءات الصحية تمارين التنفس ، والتأمل ، والمشي.

الأسد حان الوقت للاهتمام بعملك الروتيني اليومي وإنهاء الأعمال المتراكمة ، تنظيف المنزل والتخلص من الأشياء غير الضرورية. إذا حاول أحدهم إقامة علاقات معك فلا تضغط على هذا الشخص و حاول أن تجد لغة مشتركة معه لانه من الجيد أن تتعلم كيف تشعر بمزاج الآخرين ومصالحهم. الآن ستتمكن من فهم رغباتك ورغبات والأشخاص المقربين منك .

العذراء اليوم قد يكون من الضروري حل القضايا المالية المتعلقة بشؤون الأصدقاء كن حذرا فمن المرجح أن تنفق اموالك بشكل متسرع . مهنيا ستحتاج إلى مساعدة الزملاء لإكمال المهام في الوقت المحدد. عاطفيا في حياتك العاطفية الإثارة الرومانسية اليوم مرتفعة ومع القليل من حسن النية يمكنك جعل شريكك يشعر بمشاعر جميلة جدا اذا كنت وحيدا اليوم يمكنك تجديد مشاعرك إذا كانت الفترة السابقة راكدة جدا..نفسيا يفضل تجنب الميل للغموض والامور من الماضي حتى لا تدخل في حالات من القلق او المخاوف

الميزان من الجيد أن تكون حذرا للغاية في تحركاتك لأنه يمكن أن تظهر عقبات لا تتوقعها , لا تتسرع في تعليقاتك للآخرين حتى لا تتسبب بسوء للفهم ولا ينصح بالاستثمار في الشراكات المحفوفة بالمخاطر…عاطفيا تسير الأمور بشكل جيد ويمكنك وضع خطط مع الشريك من أجل مستقبلكم المشترك. حاول حل أي اختلاف في علاقتك بهدوء والمضي قدما في التفاؤل للمستقبل. إذا كنت وحيدا يجب عليك أولاً أن تجد ثقتك بنفسك وقريباً سيقترب منك الشخص الذي تهتم به.

العقرب اليوم الدبلوماسية والدقة مفيدة لك في تعاملك مع الاصدقاء وزملاء العمل مما يؤدي إلى نتائج إيجابية. عند تواصلك مع الآخرين استمع إلى الإشارات البديهية وحاول تحديد مصدرها وما المقصود بها. في المساء تجنب الأطعمة الثقيلة فصحتك بحاجة لرعاية ..عاطفيا تحدث لشريكك حول ما يزعجك ولا تتظاهر بأن كل شيء مثالي بينكما. ان كنت وحيدا تسعى للعثور على نفسك مع أصدقائك . التعارف الذي تريده لن يتأخر.

القوس اليوم القمر في بيت حبك تكون رومانسي وعاطفي وتنجذب لألعاب الحب حاول الجمع بين العمل والمتعة حتى لا يتداخل بحثك عن الملذات مع أداء واجبات العمل ايضا من أولوياتك اليوم رعاية الأطفال واظهار مشاعر الوالدين في المساء ترغب في عدم التواصل مع أي شخص مواليد الأيام العشرة الأخيرة قد يواجهون مشاكل في منزلهم أو مع عائلتهم عاطفيا اليوم يمنحك أرضا خصبة لتبادل اللحظات الجميلة والاقتراب من القرارات النهائية.

الجدي تريد أن تحيط نفسك بعناية جميع أحبائك. اليوم يعتمد مزاجك على علاقاتك الأسرية وخاصة مع النساء المقربات. القمر في الحمل يسبب لك تغيير شيء ما في المنزل او مناقشة للخطط الأسرية او العقارية . ابدأ في الاعتناء بنفسك وبعالمك الداخلي وحاول التركيز على احتياجاتك العاطفية للحصول على شيء مذهل.

الدلو أنت اجتماعي وسخي ويسعدك التعامل مع الاصدقاء والاخرين من خلال اتصالاتك واجراء المحادثات ويمكنك العثور على لغة مشتركة ، حاول اليوم الامتناع عن التصريحات القاسية للغاية. إذا كنت قلقا على صحتك فلا تؤخر العلاج و حاول أن ترى الطبيب على الفور عاطفيا تكون مؤنس ومرح في علاقاتك ويمكنك التقرب من الشخص الذي يلهمك .

الحوت تحتاج إلى حل الأسئلة العاجلة والتركيز على امورك المالية //الإيرادات والنفقات// و السعي إلى تحقيق الاستقرار مع الأسرة يومك يعتمد على قدرتك على التعامل مع العواطف لانه سيكون من الصعب على الآخرين التفاعل معك فضع لنفسك حدوداً معقولة ومسموح بها مع الناس حتى لا تنقلب الظروف ضدك عاطفيا يمكنك التغلب على بعض المشاكل في علاقتك وخلق جو مثير للغاية بينك وبين شريك حياتك إذا كنت وحيدا لديك الفرصة للتعارف على شخص سيقترب منك .

المصدر موقع ماغي فرح للابراج من هنا