الرئيسية / الأخبار / إتر كني أنا حا مل فأ طـ لق عليها 5 رصا صات فيديو

إتر كني أنا حا مل فأ طـ لق عليها 5 رصا صات فيديو

في مشهد بات مألوفا في امر يكا ، نقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيلما لسيدة تطلب من ضابط أمير كي بأن يتر كها وشأنها ، وقالت له انها حا مل ، وحاولت ان تتخلص منه فا طلـ ق عليها خمس رصا صات فأرد اها قتــ يـلة.

وسائل اعلا م امر يكية ذكرت إن الضابط اعتد ى على السيدة ، وهي من اصول افر يقية وتد عى باميلا تير نر(44 عاما) ، أثناء دورية له في شوارع مدينة بايتاون في ولاية تكساس.

وبحسب المقطع المتداول يخرج الضابط من سيارة الدورية ويدخل في جدال مع امرأة قبل أن يُسقطها على الأرض، ثم يسمع صو ت إطلا ق 5 رصا صات ، بينما كانت المراة تصرخ “أنا حا مل” في محاولة منها لمنع الضابط من الاعتد اء عليها.

Loading...

الملفت هو تبرير شرطة المدينة للجر ي مة ، حيث اعلنت في بيان لها ان الضابط الذي اطل ق النا ر على تيرنر هو من أكفأ ضباطها ، وانه اضطر ان يط لق النا ر لان المرأة استفز ته عندما حاولت مقاو مته أثناء تقييد ها.

الا ان شقيقة الض حية قدمت رواية مختلفة عن رواية الشرطة ، عندما كشفت أن الضابط كان جار شقيقتها فى السكن وقد تقدمت ببلاغ ضده من قبل لأنه يضاي قها كثيرا، لذلك عزم على الانتقام منها.

ج ريمة قت ل ترنر هي جريمة تضاف الى الاف الجرا ئم التي ترتكبها الشر طة الامر يكية سنويا ، ضد الموا طنين العزل لاسيما من اصول افري قية او ملو نة ، وتشير التقديرات الى أن الأشخاص الذين يُقت لون سنويا على يد الشر طة في امر يكا يترا وحون ما بين 400 الى 1000 قت يل ، ويشكل الامريكيون من اصول افر يقية اغلبهم ، فبالرغم من ان الامريكيين من أصل أفر يقي يشكلون نسبة 13 % من الشعب الامريكي ، الا انهم يشكلون نسبة 27 % من عدد القت لى.

عن admin

شاهد أيضاً

اعلا ن لوزارة الدفاع في الجمهورية العربية السورية

لقراءة نص الاعلان كاملاً يرجى القراءة من المصدر عبر الضغط هنا