الرئيسية / الأخبار / في مد ينة د مشق مخـ نث خد ع شا ب على ا نه بنت تفا صيل المو ضوع مضـ حكة

في مد ينة د مشق مخـ نث خد ع شا ب على ا نه بنت تفا صيل المو ضوع مضـ حكة

أ لقى الأ من السوري في دمشق القـ بض على مخـ نث أوهم رجلاً بأنه فتاة تعرضت للسر قة فأدخل المخـ نث إلى منزله لاستغلا له جنـ سياً إلا أن الأخير سر ق منه 6 ملايين ليرة سورية و 2000 دولار.

وذكر موقع “صاحبة الجلالة” أن المدعو “ص ، أ ” تقدم بشكوى لفرع الأمن الجنائي بدمشق تفيد بتعر ضه لسر قة من قبل فتاة تدعى ” و ” كان قد شاهدها عند مدخل البناء الذي يسكن فيه في منطقة باب شرقي في دمشق ليلاً وعرض عليها المساعدة.

وحول تفاصيل الحا دثة، فإن الفتاة خدعت الرجل بأنها تعر ضت للسر قة ولا تملك أي مبلغ وتقطن في منطقة بعيدة فعرض عليها الدخول للمنزل فوافقت وأعلمته أنها ترغب بشرب المشروبات الرو حية فأحضر لها زجاجة مشروب وتوجهت للمطبخ وقامت بتجهيزها وشربا معاً .

Loading...

و طلب منها بعد ذلك خ لع ملا بسها فأخبر ته أنها غير متزو جة ولا تستطيع خلع ملا بسها كاملة وبدأ ت بخلع ثيا بها من جذعها وما فوق عندها غفى ولم يشعر بشيء حتى الصباح عندما حضرت أخته وقامت بإيقا ظه وكانت أغراض المنزل مبعثرة ليتبين لهما سرقة 6 ملايين ليرة و 2000 دولار من المنزل بعد أن قامت بوضع مادة مخد رة له بالمشروب بهدف السر قة.

وبعد إبلاغ الشرطة بالحاد ثة باشرت عناصر الأمن بالتحريات ورفع البصمات ليتبين أن المدعوة “و” هي شاب مخ نث يدعى “ز ، ص” من أرباب السوابق في الشذ وذ وتصيد الز بائن والسر قة كون شكله الخارجي يشب ه الن ساء.

وخلال التحقيق اعترف المخ نث بعد القب ض عليه بكمين مُحكم في منزله أنه يعاني من اضطرابات جن سية ويتعاطى المخدر ات و يمارس اللوا طة مقابل المنفعة المادية وعندما كان ينتظر بالقرب من البناء ليحظى بزبون شاهد المدعو ” ص ” يخرج من البناء فاقترب منه وأوهمه أنه فتاة تعرضت للسر قة وبحاجة لمساعدة ودخل معه بهدف السرقة فقط وطلب منه شرب المشر وبات الكحو لية ووضع له فيها مادة منومة ليسرقه ويهرب.

ومن خلال تحري هاتفه المحمول تبين وجود مقاطع مصو رة خاصة يمار س فيها الشذو ذ مع شخص يدعى ” م ” مقابل مبلغ 6 آلاف ليرة وتعرف عليه عن طريق مواقع التواصل وأخبره أنه سيقوم بتأ مين الزب ائن له مقابل مبلغ 20 ألف ليرة من كل زبون يتقاسمها سوياً ، بحسب الموقع.

ويأتي ذلك بعد ألقى الأمن السوري القبض في أيار الماضي، على مجموعة من الشواذ جن سياً يما رسون “اللواط” مقابل المال في حمام شعبي للرجال وسط سوق في منطقة العقيبة بالعاصمة دمشق بعد تجهيز كمين مُحكم لضب طهم بالجر م المشهو د.

عن admin

شاهد أيضاً

الخبر اء الالمان يقد مون نصا ئح للتخلص من ارتفا ع در جة حر ارة السيارة في فصل الصيف

في فصل الصيف، ومع ارتفاع درجة الحرارة خارج السيارة بصورة كبيرة قد تصل في بعض …